بالتفاصيل.. إنتقال تاريخي لـ “تريزيجية”.. اللاعب سيفاجئ الجميع بعد ساعات !

بالتفاصيل.. إنتقال تاريخي لـ “تريزيجية”.. اللاعب سيفاجئ الجميع بعد ساعات !
محمود حسن تريزيجية

كشف تقارير إعلامية منذ قليل، عن توصل نادي إنتر ميلانو الإيطالي لإتفاق مع اللاعب محمود حسن تريزيجية من أجل أن ينتقل الأخير إلى صفوف إنتر ميلانو في الصيف الحالي، وذلك بعدما قدم اللاعب أداء رائع في الموسم الماضي مع فريقه قاسم باشا، وذلك قدم أداء طيب مع منتخب مصر ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

وخلال هذا التقرير، سوف نحاول في مصر فايف، تسليط الضوء على التقارير الصحفية التي تشير إلى قرب إعلان تعاقد إنتقال تريزيجية لصفوف إنتر ميلانو.

ميلانو يحضر سيناريو خاص للتعاقد مع تريزيجية

صحفي شهير في إيطاليا، أكد بأن محمود حسن تريزيجية سيوقع عقد رسمي مع إنتر ميلانو، ولكنه لن يلعب في صفوف الفريق في الموسم الأول، حيث أنه سيخرج على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر لصفوف نادي بارما، حتى يناير 2019، وسيعود لإكمال الموسم مع الانتر.

ويريد إنتر ميلانو من تلك الخطورة محاولة إعطاء الفرصة لتريزيجية من أجل أن يتأقلم مع الملاعب الإيطالية ومع الأجواء في السيريا آ، قبل أن يعود لمدينة ميلانو من جديد في الموسم التالي.

صراع أوروبي على تريزيجية

وقالت تقارير إعلامية إنجليزية، بأن الثلاثي واتفورد وليستر سيتي وبرنلي لديهم إهتمام واضح بمحمود حسن تريزيجية ومستعدين لدفع 5 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الذي شارك في  33 مباراة رسمية مع قاسم باشا أحرز خلالها 16 هدفًا بجانب مساهمته بثمانية أهداف في جميع المسابقات المحلية.

وكانت صحف تركية، قد أكدت وصول تريزيجية إلى أسطنبول يوم الأمس، بعد نهاية مباريات منتخب مصر في كأس العالم، رفقة وكيل أعماله، وذلك من أجل حضور جلسة مع مسئولي قاسم باشا التركي، لتحديد مصير محمود حسن تريزيجية والمطلوب من عدة أندية أوروبية.