عاجل.. الأهرام يعلن عن صفقة جديدة رسميًا.. وصدمة في الأهلي !!

عاجل.. الأهرام يعلن عن صفقة جديدة رسميًا.. وصدمة في الأهلي !!
حزن الأهلي

مرة أخرى ومن جديد، يواصل الأهرام سبورت توجيه ضرباته للنادي الأهلي، بدون رحمة أو توقف، وذلك في الوقت الذي لازال فيه الأهلي يلتزم الصمت،ولا يريد الدخول في مفاوضات تنافسية مع الأهرام، والذي يبدو بأنه يملك من الأموال ما يكفي لشراء عدد كبير من اللاعبين المميزين قبل إنطلاق الموسم الجديد.

الأهرام يعلن عن ضم عبد الله بكري رسميًا

أعلن نادي الأهرام سبورت رسميًا، عن تعاقده مع اللاعب “عبدالله بكري”، والذي كان مطلوبًا من صفوف أكثر من نادي في الدوري المصري على رأسهم النادي الأهلي المصري،بحسب ما أكده المهندس “فرج عامر” رئيس نادي سموحه، والذي كشف أكثر من مرة عن كون اللاعب مطلوب من إداراتي الأهلي والزمالك، لكنه يرفض التفريط فيه بأقل من 30 مليون جنيه يدفعها النادي الجاد في التعاقد معه على حد وصفه.

وقال فرج عامر وقتها بأن الأهلي يرغب في التعاقد مع بكري وقدم عرض رسمي له، ولكن العرض لم يصل لمستوى طموحات سموحه، والذي رفضه في الحال.

مؤتمر صحفي عالمي اليوم لنادي الأهرام

ويعقد نادي الأهرام سبورت صباح يوم الخميس مؤتمر صحفي عالمي، في إخدى فنادي وسط القاهرة، وذلك من أجل الإعلان عن شراء نادي الأسيوطي، وتحويله للأسم الجديد “الأهرام سبورت”، وبعدها سيتم إصدار أول بيان رسمي يكشف من خلاله عن الكثير من التفاصيل والمعلومات عنه.