على طريقة صلاح.. تريزيجية يوقع رسميًا لفريق من كبار أوروبا.. والجماهير تعلق: “مبروك وربنا يوفقك”

على طريقة صلاح.. تريزيجية يوقع رسميًا لفريق من كبار أوروبا.. والجماهير تعلق: “مبروك وربنا يوفقك”
تريزيجية

أكدت مصادر مقربة من محمود حسن تريزيجية نجم نادي قاسم باشا التركي، بأن الأخير قد وقع بشكل رسمي لمصلحة نادي إنتر ميلانو الإيطالي، وذلك في صفقة مدوية أدخلت السعادة على قلوب المشجعين المصريين والذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بإنتقال تريزيجية إلى صفوف النادي الإيطالي.

وقالت مواقع رياضية مصرية، بأن محمود حسن تريزيجية قد وصل صباح اليوم الخميس إلى مدينة ميلانو الإيطالية، وهناك جلس مع إدارة إنتر ميلانو، وأتفق اللاعب على كل التفاصيل.

تقاصيل تعاقد إنتر ميلانو مع تريزيجية

وبحسب ما كشفت عنه المصادر الصحفية نقلًا عن بعض المقربين من تريزيجية، فإن اللاعب قد أتفق مع إنتر ميلانو على توقيع العقود لمدة 5 سنوات، ستكون أول سنة فيهم إعارة إلى صفوف نادي بارما الإيطالي، وذلك لرغبة إنتر ميلانو في أن يتعود اللاعب على أجواء الكالتشيو الإيطالي ويلعب بإستمرار في موسمه الأول في إيطاليا، ويعود بعدها إلى ميلانو.

وقالت المصادر، بأن هناك سبب آخر وراء إعارة تريزيجية إلى بارما، وهو عدد  عدد الأجانب في الفريق الإيطالي، حيث سيحتاج إنتر ميلانو للتخلص من بعض لاعبيه من أجل أن يلعب تريزيجية في الموسم الحالي، وهو أمر صعب في الوقت الراهن.

رد فعل الجماهير المصرية على إنتقال تريزيجية

وأبدت الجماهير المصرية سعادتها الكبيرة  بإنتقال تريزيجية إلى إنتر ميلانو، حيث أعتبرت الجماهير هذه الخطوة بأنها ستكون “نقلة تاريخية” في مشوار اللاعب المجتهد والذي بدأ حياته في صفوف القلعة الحمراء، قبل أن يرحل إلى اندرلخت البلجيكي، ومنه إلى صفوف نادي قاسم باشا التركي.