عاجل.. مصادر: الأهلي يكشف عن صفقة مدوية خلال ساعات

عاجل.. مصادر: الأهلي يكشف عن صفقة مدوية خلال ساعات
الخطيب

أكد مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن الأخير قد أصبح قريب للغاية من إعلان تعاقده مع أولى صفقات المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون”، والذي طلب من إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سرعة الإنتهاء من ضم هذا اللاعب وذلك من أجل أن يستطيع إدخاله في القائمة الأساسية للفريق في أقرب وقت ممكن.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن كارتيرون قد طلب من الأهلي التعاقد مع لاعب خط الوسط الغاني “جلادسون أواكو”، والذي يلعب في الدوري الأمريكي في الوقت الحالي، وبالتحديد في نفس النادي الذي كان كارتيرون يشرف على تدريب في الفترة الماضية.

وأوضحت مصادر إعلامية، بأن كارتيرون هو من اكتفى بطلب التعاقد مع لاعب واحد فقط بعد الاطلاع على كل التفاصيل الخاصة بالفريق، ولكنه في الوقت ذاته، طلب من إدارة الأهلي عدم التفريط في أي لاعب من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء في الصيف الحالي.

وكان لاعب خط الوسط الغاني “جلادسون أواكو” قد ألمح في تصريحات سابقة له بأن هناك مفاوضات بينه وبين إدارة الأهلي، ولكن هذا الأمر لا يمكن أن يتم وصفه بالمحادثات الرسمية، حيث عبر اللاعب عن ذلك بقوله: “في الوقت الحالي، أنا ألعب مع فريقي الأمريكي، سأكون سعيد لو تدربت من جديد مع الفرنسي كارتيرون، أنا أعرفه منذ فترة طويلة، وأملك علاقة مميزة معه بكل تاكيد”.