رسميًا.. “النيراتزورى” يؤكد مفاوضاته مع تريزيجية.. والجمهور يعلق: “ربنا يوفقك”

رسميًا.. “النيراتزورى” يؤكد مفاوضاته مع تريزيجية.. والجمهور يعلق: “ربنا يوفقك”
محمود حسن تريزيجية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، كشف مصدر رسمي داخل نادي إنتر ميلانو الإيطالي والملقب بـ “النيراتزورى”، بأن الفترة الماضية قد شهدت بالفعل مفاوضات بين النادي الإيطالي، وبين لاعب ونجم منتخب مصر “محمود حسن تريزيجية”، والذي يلعب في صفوف نادي إنتر ميلانو الإيطالي في الوقت الحالي.

خلال هذه التقرير، سوف نحاول تسليط الضوء على التصريحات المثيرة للجدل والتي أطلقها أحد المسئولين في نادي إنتر ميلانو الإيطالي صباح اليوم السبت.

إنتر ميلانو يعترف بمفاوضاته مع تريزيجية

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لإحدى المواقع الرياضية في مصر صباح اليوم: “النادي يتفاوض حاليا حول إمكانية ضم تريزيجيه، لكن الأمر ليس رسميا لم تتخذ أي خطوات قوية في الصفقة بعد، لازال في مرحلة التفاوض، حتي هذه اللحظة لم يتم أي شيء رسمي، في حالة حدوث ذلك سنعلن الأمر أمام الجميع”.

وأكد النادي بأنه بالفعل في حالة نجاح تريزيجية في الإنضمام لصفوف إنتر ميلانو في الصيف المقبل، فإن النادي سوف يقوم بإعارته إلى صفوف نادي بارما الإيطالي، من أجل التعود على الأجواء في إيطاليا

شرط جزائي في عقد تريزيجية يسهل مأمورية إنتر ميلانو

ويذكر بأن عقد تريزيجية مع نادي قاسم باشا يشمل شرط جزائي يبلغ 5 مليون يورو، ويسمح له بالرحيل إلى أي نادي يريده في حالة تم دفع هذا المبلغ للنادي التركي.