رسميًا.. تريزيجية يعلن إنتقاله لـ أحد كبار أوروبا.. والجماهير تعلق: “ربنا معاك يابطل”

رسميًا.. تريزيجية يعلن إنتقاله لـ أحد كبار أوروبا.. والجماهير تعلق: “ربنا معاك يابطل”
محمود حسن تريزيجية

أعلن محمود حسن تريزيجية نجم منتخب مصر في تصريحات نقلتها صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، بأنه قد ينتقل خلال ساعات قليلة من الآن إلى صفوف نادي إنتر ميلانو الإيطالي قادمًا من صفوف نادي قاسم باشا التركي، في صفقة ستكلف إدارة الإنتر نحو 5 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي للاعب.

وقال تريزيجية في تصريحات للصحيفة الإيطالية منذ قليل: “سوف أصل إلى ميلانو خلال أيام قليلة، وسأنضم لصفوف نادي إنتر ميلانو الإيطالي، وبعدها سوف أذهب في إعارة إلى نادي بارما الإيطالي لمدة موسم واحد، ولكني سأعود من جديد بعد الموسم المقبل”.

وأضافت الصحيفة الإيطالية في تصريحاتها وتقريرها حول “محمود حسن تريزيجية” لتؤكد بأن اللاعب قد قدم أداء مميز في الموسم الماضي مع ناديه حيث شارك تريزيجية في 33 مباراة وقد سجل نحو 13 هدف مع قاسم باشا، وصنع 6 أهداف لزملائه في مختلف البطولات المحلية.

وأشارت الصحيفة، بأن المصري “محمود حسن تريزيجية”  قد جذب إهتمام العديد من الأندية الأوروبية في سوق الإنتقالات الصيفية، حيث كانت هناك عدة فرق ترغب في الحصول على خدمات في الصيف الحالي، من بينها إنتر ميلان وروما وكذلك ليستر سيتي وواتفورد في البريميرليج، وأيضًا شالكة الألماني، وكذلك أولمبيك مارسيليا في فرنسا.