عاجل.. كارتيرون يطالب الخطيب بعرض 5 لاعبين للبيع قبل بداية الموسم

عاجل.. كارتيرون يطالب الخطيب بعرض 5 لاعبين للبيع قبل بداية الموسم
كارتيرون

كشفت مصادر رسمية في النادي الاهلي، بأن المدرب الفرنسي “بارتريس كارتيرون” المدير الفني للقلعة الحمراء، قد طالب مجلس إدارة الأهلي بالتنازل عن خدمات نحو 6 لاعبين في الصيف الحالي، وعلى رأسهم “أحمد الشيخ” والذي عاد الشهر الماضي من إعارة كان بها في صفوف الإتفاق السعودي في الشهور الست الماضية.

وأوضح كارتيرون، بأن غير راضي على مستوى أحمد الشيخ سواء في التدريبات أو في المباراة الودية، لذلك فقد طلب من لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، بضرورة أن يتم تسويق اللاعب في الفترة المقبلة، من أجل الإستفادة من قيمة بيعه في جلب لاعب آخر للفريق.

ولكن لجنة الكرة قد تحدثت إلى المدرب الفرنسي، وأخبرته بأن الدولي المصري “أحمد الشيخ” كان هداف الدوري وأفضل لاعب في البطولة منذ موسمين، وهو الأمر الذي جعل الأهلي يقدم على شراءه بفضل موهبته الكبيرة.

وأوضح كارتيرون، بأن الحالة البدنية للشيح ضعيفة للغاية، بالإضافة إلى كون الأهلي يملك أكثر من اللاعب في هذا المركز، لذلك فإنه من الصعب أن يحصل على فرصة في الموسم المقبل.

بالإضافة إلى أحمد الشيخ، فقد طلب المدرب الفرنسي كارتيرون كذلك بيع كلًا من عمرو جمال والمعار من صفوف هلسنكي الفنلندي، وكذلك عمرو بركات لاعب الشباب السعودي في الوقت الحالي، وأيضًا صالح جمعة وحسين السيد المعارين لصفوف الفيصلي والإتفاق السعودي على التدريب.