ليس تركي آل الشيخ.. رسميًا: الأسيوطي يكشف عن المالك الحقيقي لنادي الأهرام

ليس تركي آل الشيخ.. رسميًا: الأسيوطي يكشف عن المالك الحقيقي لنادي الأهرام
الأهرام سبورت

أعلن رئيس نادي الاسيوطي، السيد “محمود الأسيوطي” لأول مرة عن تفاصيل صفقة بيعه للنادي والذي تحول وتغير أسمه إلى “بيراميدز إف سي”، وذلك بعدما تم شراءه من قبل بعض المستثمرين السعوديين على حد تصريحات مصادر رسمية في وسائل الإعلام، ولكن من هو المالك الحقيقي لنادي الأهرام سبورت؟ بالتأكيد لن يعرف الإجابة أي شخص أفضل من الشخص الذي وقع على عقود بيع النادي.

الأسيوطي أكد في تصريحات خاصة لقناة دي إم سي سبورت، بأن شركة سعودية هي من قامت بشراء النادي، مشيرًا إلى كون أحد أطرف هذه الصفقة هو “أركان الحارثي” رئيس شركة صلة السعودية.

وأوضح رئيس الأسيوطي في تصريحاته عن قيمة صفقة بيع النادي وقال: ” قد تم التنازل عن رخصة النادي فقط مقابل 5 ملايين دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار قيمة تأجير منتجع الأسيوطي سنويا”.

وعن موقف تركي آل الشيخ من شراء نادي الأسيوطي سبورت، قال محمود الأسيوطي: “المستشار تركي آل الشيخ هو شخص داعم للرياضة المصرية، وذلك بحكم وظيفته كوزير للشباب والرياضة في السعودية، وكذلك كرئيس للإتحاد العربي لكرة القدم، والجميع يعلم بأنه قد قدم دعم خاص للأهلي والزمالك من قبل، والآن هو شخص داعم لنادي بيراميدز إف سي”.

وختم محمود الأسيوطي تصريحاته قائلًا: “ولكن يبقى السؤال هل السعودية بحاجة إلى غسيل أموال للإستثمار في مصر كما يردد البعض؟؟ هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق، حتى في أوروبا سياسة بيع الاندية وشرائها معروفة ومنتشرة على نطاق واسع”.