تصريحات نارية.. تريزيجية: “معقول يكون هو ده سبب خروجنا من كأس العالم؟؟”

تصريحات نارية.. تريزيجية: “معقول يكون هو ده سبب خروجنا من كأس العالم؟؟”
محمود حسن تريزيجية

أطلق لاعب قاسم باشا التركي ونجم منتخب مصر “محمود حسن تريزيجية” تصريحات نارية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، وذلك بعدما تسائل اللاعب هل من الممكن أن يعتقد البعض بأن تصوير اللاعبين لفيديوهات تصل مدتها لدقيقتين فقط، هو سبب خروج منتخب مصر من كأس العالم؟.

تريزيجية أكد بأن أسباب خروج المنتخب من المونديال عديدة، ولكن بكل تأكيد لن يكون تصوير اللاعبين للفيديوهات هو أحد أسباب الخروج، خاصة لكون هذا الأمر يحدث مع عدد كبير من المنتخبات، فمن الطبيعي أن تجد اللاعبين يستخدمون السوشيال ميديا خلال البطولات المجمعة.

وأوضح تريزيجية، بأن هناك أزمة قد أنفجرت في وسائل الإعلام حول تصوير اللاعبين لبعض الفيديوهات داخل غرفهم الشخصية في فندق الإقامة، وذلك بدون سبب مقنع لهذا الهجوم الإعلامي على اللاعبين، حيث عبر تريزيجية عن رأيه قائلًا: “هل تصوير اللاعبين لمدة 120 ثانية كان سبب خروجنا من المونديال؟.. أكيد مش التصوير اللى خرجنا من كأس العالم من دور المجموعات”.

وأكمل لاعب قاسم باشا والمرشح للإنتقال إلى صفوف نادي إنتر ميلانو الإيطالي في حديثه قائلًا: “أتفهم بأنه من الطبيعي أن يكون هناك هجوم علينا كلاعبين، خاصة لكون النتائج كانت سيئة للغاية، ولكن في الحقيقة من غير الطبيعي أن يتم تحميل أزمة تصوير الفيديوهات نتيجة الخروج من المونديال في وقت مبكر”.