تصريحات نارية.. توفيق عكاشة: “أنا هأعمل حداد وألبس أسود عشان خاطر اليوم ده !! “

تصريحات نارية.. توفيق عكاشة: “أنا هأعمل حداد وألبس أسود عشان خاطر اليوم ده !! “
توفيق عكاشة

أكد الإعلامي “توفيق عكاشة”، بأن يوم 28 يوم يستحق أن يقوم الشعب المصري بإعتباره “يوم حداد”، وذلك بعدما كان سببًا في ضرب أكبر مصدر للدخل القومي في مصر، وهو “السياحة”، مشيرًا إلى كون ثورة 25 يناير، كان سبب واضح في ضياع عوائد السياحة، والتي كانت تصل لنحو 14 مليار دولار أمريكي سنويًا.

تصريحات نارية من توفيق عكاشة

وقال عكاشة خلال تقديمه لبرنامج “مصر اليوم” والذي يذاع عبر قناة الحياة: “أنا مش محتاج أقول أن جماعة الإخوان الإرهابية قد سخرت الآلة الإعلامية العالمية لتنفيذ أجندتها في المنطقة تحت ستار الدين”.

وأكمل عكاشة تصريحاته حول الإخوان المسلمين، والرئيس الأسبق محمد مرسي قائلًا: “مرسي سرق كل أسرار الجيش المصري، ونقلها للأجانب، كافة المعلومات خلال فترة حكم محمد مرسي كان يتم تسريبها لدول أجنبية، وهو أمر خطير للغاية”.

عكاشة يتهم ثورة يناير بإضاعة عوائد السياحة

وحول ثورة يناير، فقد قال الإعلامي توفيق عكاشة: “البعض ينسى بأن ثورة يناير كانت سببًا، في ضرب أكبر مصدر للدخل في مصر، وهو السياحة، كنا بنستفيد من السياحة بـ 14 مليار جنيه في السنة الواحدة، أنما دلوقتي زي ما الناس شايفة كده، أنا هأعمل حداد يوم 28 يناير اللي جاي، وهألبس أسود على الذكرى دي”.

وكان توفيق عكاشة قد طالب من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ضرورة أن يخرج لوسائل الإعلام ويتحدث عن العوائد المالية لمصر في اليوم الأول له في رئاسة الجمهورية في 2014، والعوائد المالية اليوم في 2018، حيث يعرف المواطن بأن الرئيس السيسي قد قام بإنجاز تاريخي على حد وصف توفيق عكاشة.