بقرار تأديبي.. الأهلي يقرر إستبعاد “نجم الفريق” من المعسكر.. والجمهور يعلق: “المبادئ تنتصر”

بقرار تأديبي.. الأهلي يقرر إستبعاد “نجم الفريق” من المعسكر.. والجمهور يعلق: “المبادئ تنتصر”
الخطيب

قال مدرب النادي الأهلي “محمد يوسف”، بأن أخبار إستبعاد اللاعب “أحمد حمدي” من صفوف معسكر الفريق والمقرر إقامتها في كرواتيا خلال الفترة المقبلة، قد جاء بسبب رؤية المدير الفني بأن أحمد حمدي مقصر بعض الشيء، وفي أحيان أخرى، شعر بأنه متخاذل في أداء واجباته داخل التدريبات.

وكان قرار إستبعاد حمدي من معسكر الأهلي قد تسبب في حالة من الجدل في الشارع الأهلاوي، حيث أبدى البعض إعجابهم الشديد بقرار كارتيرون، مؤكدين بأن الأهلي قد تعود على أن تكون المبادئ قبل أي شيء آخر، في حين يرى البعض الآخر، بأن قرار كارتيرون كان قاسي بعض الشيء على لاعب شاب وموهوب كأحمد حمدي.

يوسف: اللاعب سيشارك في التدريبات بعد عودتنا من كرواتيا

وفي أول تعليق له على تلك الأزمة، قال الكابتن “محمد يوسف”: “حمدي لم يفتعل أي أزمة مع زملائه لكي يتم استبعاده، لكن كارتيرون وجد أن هناك تقصير وتخاذل من اللاعب”.

وأوضح مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة في القلعة الحمراء بأن أحمد حمدي سوف ينضم من جديد إلى تدريبات الفريق ولكن بعد معسكر كرواتيا، خاصة بعد قرار المدرب بإستبعاده بشكل نهائي ودون رجعة من معسكر الفريق الخارجي.

على معلول يلحق بمعسكر الأهلي

وأكد يوسف بأن نجم منتخب تونس “علي معلول” سوف يلتحق بمعسكر الفريق في كرواتيا يوم 6 يوليو وذلك في الوقت الذي سينضم فيه اللاعبين الدوليين المصريين إلى المعسكر يوم 5 يوليو.