عاجل.. تريزيجية يرفض إنتر ميلان ويكشف عن ناديه المقبل !!

عاجل.. تريزيجية يرفض إنتر ميلان ويكشف عن ناديه المقبل !!
محمود حسن تريزيجية

كشف محمود حسن تريزيجية نجم نادي قاسم باشا ومنتخب مصر، بأنه يريد الإنتقال إلى صفوف نادي جالاتا سراي التركي، مشيرًا إلى كونه يفضل هذا النادي على كل الأندية الأخرى التي قدمت له عروض، وذلك بسبب كون جالاتا سراي سيلعب في الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما نجح النادي في حصد لقب بطولة الدوري التركي في هذا الموسم مع المدرب الأسطورة “فاتح تيرم”.

وفي أول تعليق له على أنباء إنتقاله في الموسم الجديد، قال محمود حسن تريزيجية في حوار مع قناة بي إن سبورتس القطرية صباح اليوم: “أنا هنا للتدريب مع قاسم باشا استعدادا للموسم الجديد فأنا مازلت لاعبا في صفوف الفريق”.

وعن النادي الذي يرغب تريزيجية في الإنتقال له في الموسم المقبل “بخصوص الإنتقال إلى فريق جديد في الموسم، حتى الآن لم يتم أي شيء، لكني أتمنى الانتقال إلى صفوف جالاتاسراي بسبب رغبتي في المشاركة بدوري أبطال أوروبا”

وأكمل تريزيجية تصريحاته قائلًا: “لم أقل ذلك فقط قلت أنني حصلت على عرض من إنتر لكني في انتظار جالاتاسراي بسبب دوري الأبطال كما أوضحت”.

وذكر تقرير بي إن سبورتس، بأن شقيق تريزيجية يحاول إقناعه بالإنتقال إلى إنتر ميلان في إيطاليا، ولكن اللاعب نفسه يريد الإستمرار في تركيا.