تركي آل الشيخ: “للي عملته مع محمد صلاح جاب نتيجة.. وهذا هو سبب حديثي الدائم عنه”

تركي آل الشيخ: “للي عملته مع محمد صلاح جاب نتيجة.. وهذا هو سبب حديثي الدائم عنه”
تركي آل الشيخ

أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ بأنه عندما تحدث عن محمد صلاح كان يتحدث بصفته مسئول سعودي، ومنتخب بلاده سيلعب مباراة قوية مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وهو الأمر الذي جعل من الواجب “نرفزة” محمد صلاح على حد وصفه.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات له عبر إتصال هاتفي مع برنامج أحمد شوبير: “قد يكون الجمهور المصري حزين بسبب ما بدر مني في كأس العالم، ولكن أريد منهم التفكير من ناحية واجبي ومهمتي كوزير سعودي، لأنه من مصلحتي (أنرفزكم وأعكنن) على محمد صلاح شوية من أجل مصلحة فريقي”.

وأكمل رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية: “تصريحاتي عن صلاح كانت على سبيل الدعابة، والحمدلله جابت نتيجة، وفزنا على منتخب مصر في كأس العالم، “إن شاء الله بعد أربع سنين تردون المقلب، ويكون منتخبنا ومنتخبكم لديه 100 صلاح وأكثر”.

ويذكر بأن تركي آل الشيخ كان قد أطلق تصريحات نارية يوم الأمس في مداخلته مع أحمد شوبير، وذلك بعدما تحدث كذلك عن إدارة الأهلي وعن محمود الخطيب، وأشار بأنه مستعد لإنهاء كل الخلافات بينه وبين الأهلي في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى كونه سوف يتنازل عن كل القضايا المرفوعة منه على مجلس الأهلي.