بعد أزمة أزارو.. نجم آخر يطالب بالرحيل: “سيبوني أمشي”

بعد أزمة أزارو.. نجم آخر يطالب بالرحيل: “سيبوني أمشي”
الأهلي

بعدما ظهرت مشكلة وليد أزارو على السطح.. أصبح هناك عدد من نجوم الأهلي يفكرون في إستخدام نفس الطريقة من أجل خوض التجربة الإحترافية.. هذه المرة جاء الدور على مؤمن زكريا

وكشف تقرير صحفي نقلًا عن مصادر داخل النادي الأهلي، وكيل لاعبين قد قدم عرض لمؤمن زكريا لاعب خط وسط النادي الأهلي، وذلك من أجل إقناعه بعدم إستكمال عقده مع القلعة الحمراء، والرحيل عن صفوف الأهلي في الفترة المقبلة، وخاصة في ظل رفض الأهلي لطلبات مؤمن زكريا المالية.

المصادر قالت بأن اللاعب الآن يملك عرض رسمي من قبل إحدى الأندية في الدوري المصري، وعلى الارحج سيكون هذا النادي هو “الأهرام سبورت”، وكذلك يملك عرض خارجي من الدور الإماراتي، وعلى الأغلب سيكون من نادي الجزيرة الإماراتي، والذي أعلن مسئولوه من قبل عن كون النادي يرغب في الحصول على خدمات مؤمن زكريا، ووقتها رحب اللاعب بالإنتقال إلى هناك.

وقالت التقارير الإعلامية، بان مؤمن زكريا قد أخبر مجلس إدارة الأهلي بأنه لا يرغب في الإستمرار ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، ويرغب في خوض تجربة إحترافية أخرى، مشيرًا إلى كونه لا يمانع في تجديد العقد مع السماح له بالإنتقال إلى صفوف النادي الخليجي الذي يريد الحصول على خدماته على سبيل الإعارة.