عاجل.. نتيجة الثانوية العامة 2018 عبر موقع الوزارة

عاجل.. نتيجة الثانوية العامة 2018 عبر موقع الوزارة
الثانوية العامة 2018

كشف مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم منذ قليل، عن قيام الوزارة بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بعد لحظات قليلة من الآن، وذلك بحسب ما تم تأكيده من قبل الجهات الرسمية في الوزارة، بان النتيجة ستكون صباح الخميس الموافق 12 يوليو الجاري..

وقالت تقارير إعلامية نقلًا عن وزارة التربية والتعليم، بأن  نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس من متابعة موقع الوزارة عبر الرابط التالي: http://www.moe.gov.eg

مشددة على كون موقع الوزارة سيكون أول من يكشف عن نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي صباح الخميس، في حين ستظهر النتيجة في المدارس صباح يوم السبت المقبل.

ويذكر بأن الدكتور “طارق شوقي” قد أعتمد صباح يوم الأمس الأربعاء، نتيجة الثانوية العامة 2018، وبلغت النسبة العامة للنجاح (74,3%) ، وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان: (644,715) طالبا/ طالبة ، كما بلغ إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان: (556,284) طالبا/ طالبة,

وعن إجمالي الطلاب الناجحين، فقد وصلوا إلى نحو 413 طالب وطالبة، وبلغ عدد أوائل الثانوية العامة في هذا العام نحو 50 طالب وطالبة.

وسوف يتابع معاكم، مصر فايف، على مدار الساعة تفاصيل ظهور نتيجة الثانوية العامة لهذا العام، وذلك في الوقت الذي ينتظر فيه الأهالي والطلاب على أحر من الجمر كشف النقاب عن نتيجة الثانوية العامة 2018.