عاجل.. نجيب ساويرس يوجه رسالة قوية إلى الرئيس السيسي

عاجل.. نجيب ساويرس يوجه رسالة قوية إلى الرئيس السيسي
رجل الأعمال نجيب ساويرس

وجه رجل الأعمال المصري الشهير، المهندس “نجيب ساويرس” رسالة قوية وموثرة إلى الرئيس السيسي، منذ قليل، وذلك بعدما أشاد ساويرس بخطوة الإصلاح الإقتصادي والبرنامج الشامل الذي ينفذ في هذه النقطة، مشددًا على كون ما حدث هو شجاعة كبيرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي ومن الحكومة المصرية..

وقال المهندس نجيب ساويرس في تصريحاته والتي جاءت على هامش حوار مطول مع فضائية “فرانس 24” مساء اليوم السبت: “القرارات التي تم إتخذها في برنامج الإصلاح الإقتصادي، كانت قرارات تاريخية، وكان لابد من أن تتحلى الحكومة بالشجاعة من أجل تنفيذ هذه الإجراءات”.

نرشح لك| “منهم زيادة البنزين”.. صندوق النقد يكشف عن 10 قرارات ستبدأ الحكومة تنفيذهم قريبًا

وأكمل نجيب ساويرس تصريحاته، ليؤكد بأن المستثمر المصري عليه أن يدعم قرارات البلد الإقتصادية، مشيرًا إلى كون ذلك لا يعني بأن المستثمر ينظر إلى الدافع الوطني فقط، فهذا غير صحيح من وجهة نظر نجيب ساويرس، والذي أشار بأن “الربح المالي” يلعب دور هام للغاية في قرارات الشخص الذي يأتي لأجل إستثمار أمواله في مصر أو في أي دولة بالعالم.

وختم نجيب ساويرس تصريحاته ليؤكد بأن البعض مستاء من “روشتة العلاج” التي وصفها وفرضها صندوق النقد الدولي علينا، وذلك بسبب كونها كانت قاسية بعض الشيء على الطبقات الفقيرة، ولكن بحسب رؤية نجيب ساويرس، فإنه لابد بأن يكون هناك حل سريع لدى الحكومة من أجل معالجة هذا الخلل في أسرع وقت ممكن، بما يخدم الطبقات الفقيرة التي يُرفع عنها الدعم.