عاجل.. التشكيل المتوقع للأهلي في لقاء تاونشيب.. و 3 مفاجآت في إنتظار الجمهور

عاجل.. التشكيل المتوقع للأهلي في لقاء تاونشيب.. و 3 مفاجآت في إنتظار الجمهور
الأهلي

كشفت مصادر إعلامية مقربة من النادي الأهلي، بان المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” قد أستقر على التشكيلة التي سيلعب بها الفريق لقاء تاونشيب بطل توتسوانا، وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا..

وخلال هذا التقرير من “مصر فايف”، سوف نحاول تسليط الضوء على تشكيلة النادي الأهلي المتوقعة في أولى اللقاءات الرسمية للمدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” مع القلعة الحمراء.

الصحف والمصادر الإعلامية والإلكترونية، قالت بأن الفرنسي يفكر في الدفع بـ “ساليف كوليبالي”، والذي انضم حديثًا إلى صفوف الأهلي، وذلك بجانب سعد سمير في قلب دفاع الأهلي اليوم، ولكن من المحتمل كذلك أن يلعب أيمن أشرف في هذا المركز في حالة تراجع كارتيرون عن قراره بشأن الدفع بالمالي كوليبالي.

وجاءت التشيكلة المتوقعة للنادي الأهلي في لقاء تاونشيب على النحو التالي:

حرسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، وأيمن أشرف، وسعد سمير، وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، وحسام عاشور.

وسط الهجوم: وليد سليمان، وأجايي، ومؤمن زكريا.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن تشكيلة الأهلي سوف تشهد عودة لمؤمن زكريا بعد غياب طويل، حيث كان اللاعب في إعارة خارجية لصفوف نادي أهلى جدة في الموسم الماضي.

ويذكر بأن الأهلي الآن يتذيل جدول ترتيب مجموعته وذلك برصيد نقطة واحدة، وهذا في الوقت الذي جمع فيه تاونشيب وكمبالا سيتي 3 نقاط، في حين يتصدر الترجي التونسي هذه المجموعة برصيد 4 نفاط حتى الآن