تفاصيل مثيرة وراء مقتل “حاملة القرآن” في كفر الشيخ.. والرأي العام يطالب بالقصاص !

تفاصيل مثيرة وراء مقتل “حاملة القرآن” في كفر الشيخ.. والرأي العام يطالب بالقصاص !
صورة أرشيفية

في واقعة أثارت جدل واسع بعد مواقع السوشيال ميديا، وكذلك في مختلف الصحف اليومية خلال الشهور الماضية، وذلك بعدما أعترف نجار مسلح يدعى “شعبان م.”، بأنها قد قتل الشابة “صابرين مبارك” والبالغة من العمر 23 سنة، والحاصلة على ليسانس دراسات إسلامية، وذلك في واقعة شهدت أحداثها عزبة الشيلان والتابعة لقرية المرابعين في كفر الشيخ.

وكشفت تحريات النيابة، والتي أجراها وكيل نيابة كفر الشيخ “عمرو الغويط” عن تفاصيل مثيرة في واقعة قتل “حاملة القرآن”، حيث شرح بشكل تفصيلي كيف قام بتنفيذ جريمته، وقال:

كانت المجني عليها صابرين تعيش بمفردها في الشقة وفي يوم الواقعة الساعة 2 صباحًا صعدت من على مواسير الصرف الصحي وأمام شباك الحمام لقيته مغلق بسلك من الخارج وبداخله ضلفة ألوميتال مواربة”.

“بواسطة ولاعة سخنت طرف السلك وقطعته بإصبعي وأدخلت ساقي الشمال وتعلقت بالشباك وأدخلت ساقي الثانية قبل أن أهبط إلى أرضية الحمام حيث كان الباب مفتوحًا وخرجت منه فرأيت المجني عليها أمامي فانتهى الأمر”.

وأوضحت المصادر الأمنية، بأن رجال الشرطة قد بذلوا جهود كبيرة، وذلك من أجل القبض على مرتكب هذه الجريمة، بعد تسليمه للنيابة قد أعترف بإرتكاب الواقعة.

ويذكر بأن المتهم قد أكد في إعترافاته، بأن الهدف من وراء جريمته هو سرقة المصوغات الذهبية حيث عقد العزم وبيت النية علي التخلص منها بالقتل بقصد الاستيلاء على مصوغاتها الذهبية (2 غويشة وقرط ذهبي).​