عاجل وبالتفاصيل.. الحكومة تعلن عن وظائف شاغرة تبدأ من 5 الآف جنيه

عاجل وبالتفاصيل.. الحكومة تعلن عن وظائف شاغرة تبدأ من 5 الآف جنيه

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلنت محافظة بورسعيد منذ قليل عن توفير فرص عمل متميزة للشباب في المحافظة وذلك تحت شعار “إبني بلدك”، وذلك بالتعاون مع اتحاد شركات المقاولون العرب وأوراسكوم العالمية العاملة بمشروع شرق بورسعيد وذلك لأبناء محافظة بورسعيد فقط.

وبحسب ما أكدته مصادر المحافظة، فإن الوظائف المطلوبة هي:

  •  (مهندسين ميكانيكا – شبكات – كهرباء باور – مدني – شبكات إطفاء) برواتب تبدأ من 7 آلاف وتصل إلى 12 ألف جنيه شهريا حسب الخبرة وأوقات العمل الإضافية.
  • وظائف للأعمال الفنية وهى (حداد – نجار- لحام- فورمجي- سائقين بجميع انواعهم – بحار- عمال – أفراد أمن) بأجور تبدأ من خمسة آلاف جنيه.

و أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد خلال البيان الرسمي والذي صدر عن المحافظة، بانها سوف تطبيق قانون العمل الجديد على كل المتقدمين لهذه الوظائف، حيث ينص القانون على أن لا تتجاوز عدد ساعات العمل أكثر من 9 ساعات يوميُا مقسمة على خمس ساعات عمل متواصلة يعقبها ساعة راحة ثم يستأنف العمل لمدة 3 ساعات.

وأشار المحافظ بأنه في حالة إضافة ساعات عمل إضافية يحسب اجر إضافي نظير هذه الساعات، وفي كل الأحوال لا يتعدى عدد ساعات العمل اليومية مضافا اليها ساعات العمل الإضافية 12 ساعة يوميا على أقصى تقدير.

ويمكن لكل أنباء محافظة بورسعيد التقديم على هذه الوظائف وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للمحافظة عن طريق الرابط التالي من هنا