بالفيديو.. العالم يترقب ظاهرة القمر الدموي وزلزال عالمي عند الفجر ورجل يحذر!!

بالفيديو.. العالم يترقب ظاهرة القمر الدموي وزلزال عالمي عند الفجر ورجل يحذر!!
خسوف القمر وزلزال عالمي

يترقب سكان الأرض ظاهرة خسوف القمر الكلي أو ما يطلق عليها “القمر الدموي” التي ستشهدها بلاد العالم العربي غدا الجمعة بما فيها مصر، حيث سيظهر القمر بلون أحمر أو برتقالي أو نحاسي، وقد انتشرت أخبار مخيفة خلال الساعات الماضية مرتبطة بتلك الظاهرة، مثل حدوث زلزال عالمي عملاق بقوة 7 درجات سيكتب نهاية العالم.

حيث ظهر فيديو لرجل يدعى “شيخ درزي” يحذر فيه العالم من حدوث زالزال عالمي بالتزامن مع ظاهرة “قمر الدم”، حيث يقول:” بسم الله الرحمن الرحيم، إطلعو الليلة في 30/6، من الساعة عشرة ونص وطالع، شوفو المريخ راهج بالحمرة، تحت القمر الناقص. حتّى تتيقنو بكلامي انو المريخ الواصل لذروة الاقتراب من الكرة الارضية رح يكون مشرق، راهج بالاحمرار الساطع، تحت البدر المكتمل المخسوف خسوف دموي بعشية 27/7/2018 ميلادية، وانو رح يسبب زلزال عالمي عند الفجر. واذا تأخر الزلزال العالمي عن فجر 28/7/2018 ميلادية، ساعة واحدة فقط، وحدث عند الصباح، قولو عني بلا شرف ولعنوني. وقد اعذر من أنذر”.

https://www.youtube.com/watch?v=nVYr_i8g9bk

واتضح أن هذا الرجل ليس شيخا ولا ينتمي إلى رجال الدين، ومن المعروف أن خسوف القمر الكلي غدا هو أطول خسوف على مدار القرن الـ21 في الوطن العربي.