وتتوالى المنح والمكافآت المالية على العاملين في تلك الجهات الحكومية بمناسبة عيد الأضحى

وتتوالى المنح  والمكافآت المالية  على العاملين في تلك الجهات الحكومية بمناسبة عيد الأضحى

تتوالى المنح المالية لجميع العاملين ببعض الجهات الرسمية بمناسبة عيد الضحى المبارك، حيث تحاول تلك الجهات رفع العبء عن العاملين بها في تلك المناسبات السعيدة.

وتتوالى المنح والمكافآت المالية على العاملين في تلك الجهات الحكومية بمناسبة عيد الأضحى 7

صرف منحة لجميع العاملين في وزارة الأوقاف

حيث أعلن وزير الأوقاف المصري ” محمد مختار جمعة” عن صرف مكافأة مالية لجميع العاملين بوزارة الأوقاف بمختلف أنحاء الجمهورية قدرها 300 جنيه.

صرف منحة للعاملين بالأزهر

كما أصدر شخ الأزهر الشريف الدكتور “أحمد الطيب” تعليماته بصرف مكافأة مالية بمبلغ 600 جنيه لجميع العاملين بقطاعات الأزهر  الشريف في جميع أنحاء الجمهورية.

حيث تأتي تلك المنح بالتزامن مع احتفال الدولة المصرية والمسلمين بعيد الأضحى المبارك، وتحاول تلك الجهات الحكومية رفع العبء عن المواطنين في تلك الأيام السعيدة.

منحة مالية للجامعة

كما أصدر رئيس جامعة كفر الشيخ منذ قليل قرار هام بمنح العاملين سواء الدائمين أو المتعاقدين أو المنتدبين  مكافأة قدرها 700 جنيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

منحة مالية للسكة الحديد

أكد منذ قليل رئيس نقابة العاملين بالسكة الحديد والمترو ” عبد الفتاح فكري” ان الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات  قد وافق بالفعل على صرف مكافأة مالية لجميع العاملين بالسكة الحديد والشركات التابعة ومترو الأنفاق  بمقدار 750 جنيهاً بمناسبة عيد الضحى المبارك

حيث أكد عبد الفتاح فكرى، رئيس نقابة العاملين بالسكة الحديد والمترو، أن الدكتور هشام عرفات وزير النقل قد وافق على صرف مكافأة مالية تصل إلى 750 جنية مصري لجميع العاملين بالسكك الحديدية والشركات التابعة ومترو الأنفاق بمناسبة عيد الأضحى.