تصريحات نارية.. السيسي: “الناس دي بتاخد 14 ألف جنيه كل شهر وأحنا بنخسر فلوس”

تصريحات نارية.. السيسي: “الناس دي بتاخد 14 ألف جنيه كل شهر وأحنا بنخسر فلوس”
السيسي

أكد الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، بأن مصر سوف تفتتح العديد من المشروعات القومية خلال الفترة المقبلة، والتي تهدف إلى زيادة الإنتاج وإنعاش الإقتصاد وتوفير الآف من فرص العمل للشباب لتقليل معدلات البطالة في مصر خلال الشهور القادمة.

وقال الرئيسي السيسي خلال افتتاحه لعدد من المشروعات صباح اليوم وعلى رأسهم المجمع الصناعي لإنتاج الأسمنت والرخام في بني سويف: “مصر فيه عدد كبير من الفاقد في هذه الصناعت، ليه نقوم برمي ثرواتنا وإهدارها، لازم نعمل المجمع مثلما يقول الكتاب، لا يوجد شيء اسمه إهدار ثروات مصر.. لكى نأخذ كتلة رخام بشكل معين لا.. نحن نقطع ما نريد.. وهناك مدينة للرخام نعمل فيها منذ عام في الجلالة”.

وأشار الرئيس السيسي في كلمته حول هذا الشأن: ” خلال شهور قليلة من الآن سوف نفتح مجمعات جديدة من أجل إنتاج الرخام بمختلف أنواعه في أسوان أو المنيا أو في سيناء أو السخنة.. سنقوم بإنشاء 6 مجمعات أخرى في مدينة الرخام في الجلالة للاستفادة من الرخام الموجود فيها”.

وختم الرئيس السيسي تصريحاته ليكشف سبب فشل بعض الشركات في مصر قائلًا:””سأقول لكم شيئا لكى تعرفوا لماذا لم تنجح الأمور لدينا، أنتم تعرفون متوسطات مرتبات مصنع القومية للأسمنت كم ؟.. من 12 إلى 14 ألف جنيه شهريا”.