السيسي ينتهي من تقديم كافة أوراق ترشحه وصباحي يعلن استكماله 25 ألف توكيل

السيسي ينتهي من تقديم كافة أوراق ترشحه وصباحي يعلن استكماله 25 ألف توكيل

صرح السيد حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أنه قد استكمل العدد المطلوب واللازم لقبول أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة المصرية حيث أنه جمع 25 ألف توكيل إلا أنه يوجد عدد من المحافظات لم يستكمل فيها العدد المطلوب، وهي محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا وسوهاج وقنا.

737936978

جاءت هذه التصريحات من جانب السيد حمدين صباحي المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده بحزب الدستور والذي أعلن عن تأييده للسيد حمدين صباحي كمرشح محتمل لرئاسة الجمهورية.

وفي أثناء المؤتمر الصحفي أشار السيد / حمدين صباحي أن الذين قاموا بثورتي 25 يناير و30 يونيه لم يتمكنوا حتى الآن من الوصول إلى السلطة وأنه في حالة فوزة بانتخابات رئاسة الجمهورية سوف يقوم على الفور بإلغاء قانون التظاهر.
وعلى نفس السياق صرح المستشار محمد بهاء الدين أبوشقة المستشار القانوني لحملة المشير عبد الفتاح السيسي والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بأن الأوراق التي قامت الحملة بتقديمها للجنة العليا للانتخابات الرئاسية شملت أصل شهادة ميلاد عبد الفتاح السيسي وصورة بطاقة الرقم القومي وصورة من المؤهل الدراسي وهو بكالوريوس العلوم العسكرية بالإضافة إلى شهادات درجة الماجستير والدكتوراه في العلوم العسكرية وإقرار الذمة المالية وإقرار أن والديه لم يحملوا أي جنسية أخرى غير الجنسية المصرية بالإضافة إلى التقرير الطبي.

كما أضاف المستشار محمد بهاء الدين أبوشقة في المؤتمر الصحفي الذي عقدته حملة المشير عبد الفتاح السيسي كمرشح محتمل لرئاسة الجمهورية بأن الحملة قامت بسداد مبلغ 20.000 جنيه كتأمين للترشح وأنه حملة المشير لها الصدارة في اختيار الرمز الانتخابي لأنه أول من تقدم بأوراق الترشح للانتخابات الرئاسية للجنة العليا للانتخابات الرئاسية.