بالفيديو.. والد طفلي الدقهلية يوضح أسباب قتلهم: كانوا عاملين ليا إزعاج وبيتعبوني

بالفيديو.. والد طفلي الدقهلية يوضح أسباب قتلهم: كانوا عاملين ليا إزعاج وبيتعبوني

نجح قطاع الأمن العام بمديرية أمن الدقهلية في كشف غموض اختفاء الطفلين “ريان ومحمد” ثم العثور عليهم غارقين في مياه النيل بفارسكور بدمياط، حيث تبين أن القاتل هو الأب ويدعى “محمود نظمي، 33 سنة”، واليوم قامت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” بنشر مقطع فيديو لاعترافات الجاني.

حيث قال المتهم بأنه تناول المخدرات في يوم الحادث وأن كان له العديد من العلاقات النسائية، قائلا:”الشيطان وسني وألقيتهما في مياه النيل.. والطفلان كانوا عاملين ليا إزعاج ومصدر تعب ليا”، وأكد بيان الداخلية أنه على ضوء بلاغ سابق لمركز شرطة ميت سلسيل من “محمود. ن. م” 33 سنة، مزارع، أنه أثناء تواجده بالملاهي برفقة طفليه فوجئ بأنهما قد اختفيا عقب انشغاله بالحديث مع أحد الأشخاص.

وعليه فقد قام قطاع الأمن العام بالتعاون مع البحث الجنائي بالمحافظة بتشكيل فريق للكشف عن ملابسات الواقعة، وقد لاحظ الفريق أن سلوك والد الطفلين لا يتناسب مع هول الواقعة وبالتالي دارت حوله الشكوك، ولعل ما زاد من تلك الشكوك أنه شخصيته مضطربة وتتسم باللامبالاة ويتعاطى المخدرات، وأيضا اختفائه عقب دفن الطفلين.

كما تأكد وجوده في مكان الجريمة بمدينة فارسكور عندما اتصل بزوجته ليخبرها باختطاف الطفلين بعد أن قام بإلقائهما في النيل، كما قامت كاميرات المراقبة الموجودة في محطة بنزين  بناحية قرية حجاج برصد الأطفال وهم برفقة أبيهم قبل أن يقتلهم، وقد برر الجاني ارتكابه لتلك الجريمة الشنيعة بسوء علاقته بزوجته واتهامها الدائم له بعدم تحمل مسئولية الأطفال.