عاجل وبالتفاصيل.. إختراق موقع أكبر وكالة أنباء مصرية من قبل “هاكرز أتراك” منذ قليل !!

عاجل وبالتفاصيل.. إختراق موقع أكبر وكالة أنباء مصرية من قبل “هاكرز أتراك” منذ قليل !!
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث تعرض موقع وكالة أنباء الشرق الأوسط للإختراق من قبل هاكرز أتراك، وهي الوكالة الرسمية المصرية، وأحد أكبر وكالات الأنباء في الشرق الأوسط، وقام القراصنة بنشر صورة كبيرة لعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وذلك في الصورة الرئيسية للموقع، وهذا باللون الأحمر، وكتبوا عليها عبارات باللغة العربية واللغة التركية وقالوا فيها: “فقط لأن لهم أفكارًا مختلفة.. هل ظننتم أننا سنتخلى عن قضيتنا”.

وفي أول رد فعل رسمي من جانب الوكالة، حيث قال “علي حسن” رئيس مجلس إدارة وتحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، بأن الموقع الخاص بالوكالة قد تعرض للإختراق من قبل “هاكرز أتراك”، ومسؤولي وكالة أنباء الشرق الأوسط في إجتماع الآن من أجل دراسة الموقف جيدًا وطرق التحرك للتصدي لهذا العدوان الإلكتروني.

وأكمل علي حسن  تصريحاته حول هذا الأمر قائلًا:” في الوقت الحالي نحن ندرس الموقف ونتحرك في كل الاتجاهات حاليًا، وقد نتخذ إجراءات قانونية، ولكن لم نحدد أي تفاصيل حتى الآن لأن الموقف مازال غامضًا”.

ونقلت وسائل الإعلام بعض التصريحات على لسان مسؤولين في وكالة أنباء التي تم إختراقها من قبل “هاكرز أتراك” في الساعات الماضية، وجميعهم أكدوا بأن الوكالة تدرس الآن الموقف وسوف تصدر بيان رسمي بعد قليل.