مفاجأة.. مصدر رسمي: “الدوري المصري لن يكتمل.. وهناك إحتمالية لإلغاء الموسم” !!

مفاجأة.. مصدر رسمي: “الدوري المصري لن يكتمل.. وهناك إحتمالية لإلغاء الموسم” !!
الدوري المصري

فجر المهندس “محمد فرج عامر” رئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان، ورئيس نادي سموحه، بان بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018-2019 لن تكتمل بنسبة كبيرة، مشددًا على كون الإنتقادات التي يتم توجيهها إلى إتحاد الكرة المصرية بهذا الشكل يؤكد بأن إستمرار بطولة الدوري سيكون أمر صعب للغاية وأقرب للمستحيل.

وقال فرج عامر في تصريحات رسمية له عبر الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مساء يوم الأمس: ” «الدوري العام لكرة القدم لن يكتمل.. أزمة محمد صلاح لن تنتهي مع اتحاد كرة القدم لأنها أزمة أيديولوجية».

ويذكر بأن نادي سموحه كان قد نجح في التعادل مع نادي الزمالك في لقاء “مجنون” يوم الأمس، وذلك بعد جدل تحكيمي كبير خلال المباراة، خاصة في اللحظات الأخيرة، وهذا بعدما إحتسب الحكم ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة، ولكن ياسر إبراهيم لاعب سموحه أضاعها بغرابة شديدة، وهذا في الوقت الذي بدأت فيه الخلافات بين حارس المرمي “محمود جنش” وبين أحد مدربي نادي سموحه عقب نهاية المباراة.

وكانت إنتقادات كبيرة قد تم توجيهها إلى إتحاد الكرة في الساعات الماضية، خاصة بعد موافقة الإتحاد على طلب بيراميدز بإستضافة حكام أجانب لمباراة المقاولون العرب الأخيرة.