عاجل وبالتفاصيل.. صرف 1500 جنيه مكافآت للعاملين في هذه الجهات الحكومية قبل بدء الدراسة

عاجل وبالتفاصيل.. صرف 1500 جنيه مكافآت للعاملين في هذه الجهات الحكومية قبل بدء الدراسة
صورة أرشيفية

أكدت المصادر الرسمية في وزارة الطيران المدني، بأن الفريق “يونس المصري” وزير الطيران المدني قد قرر بشكل رسمي صرف 1500 جنيه لجميع العاملين في مختلف الجهات الحكومية، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وهذا في إطار حرص الوازرة على توصيل رسالة إلى جميع العاملين فيها، بأن تقدر جيدًا الجهود المبذولة من قبل جميع العاملين في الوازرة، خاصة خلال موسم الحج، وتقديمهم أفضل الخدمات الممكنة في مختلف المطارات المصرية.

وقالت التقارير الصحفية، بأن عملية صرف مكافآت للعاملين في وزارة الطيران، تأتي بالتزامن مع قيام الحكومة المصرية متمثلة في وزارة المالية بصرف أجور ومرتبات العاملين في الجهاز الإداري للدولة، بما في ذلك المحولين على البنوك، وهذا وفقًا للكتاب الدوري رقم 61 لسنة 2018، والذي صدر عن وزارة المالية.

وكانت عدة جهات حكومية قد أعلنت عن صرف مكافآت للعاملين فيها بالتزامن مع موسم بدء الدراسة، وكانت من بين هذه الجهات جامعة بني سويف، وكذلك جامعة أسيوط.

وبحسب ما تشير إليه المصادر، فإن الساعات المقبلة قد تشهد قيام عدة جهات ومصالح آخر بالسير على نفس النهج وصرف مكافآت للعاملين فيها بالتزامن مع بدء الدراسة في مصر يوم 22 سبتمبر المقبل.