في ثالث أيام الدراسة.. مصرع وإصابة 9 تلاميذ في أحداث مؤسفة.. والداخلية تكشف التفاصيل !!

في ثالث أيام الدراسة.. مصرع وإصابة 9 تلاميذ في أحداث مؤسفة.. والداخلية تكشف التفاصيل !!
عاجل

في ثالث أيام الدراسة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري، لقى تلميذ مصرعه، وذلك في الوقت في الذي تعرض فيه 8 تلاميذ من زملائه في مدرسة “الفاروق عمر الإبتدائية” لإصابات متفرقة في الجسد بين كسور وجروح وكدمات، وهذا بعد حادث مؤسف تعرض له التلاميذ، آثر إنقلاب  “ميكروباص سوزوكي” كان يقلهم، وقد تصادم هذا الميكروباص مع سيارة تريلا على طريق “الإسماعيلية-بورسعيد”، بمنطقة الكيلو 2 دائرة ثان الإسماعيلية.

وبحسب ما كشفت عنه المصادر الرسمية، فإن اللواء “محمد علي حسين” مدير أمن الإسماعيلية إخطار من قبل العميد “محمد فوزي” مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بوصول بلاغ بشأن مصرع تلميذ في مدرسة الفاروق عمر، وتعرض 8 من زملائه لإصابات خطيرة ومتفرقة، وهذا بعد إنقلاب “ميكروباص سوزوكي”، كان الطلاب يستقلونه أثناء ذهابهم للمدرسة، ولكنه تصادم في الطريق مع سيارة “تريلا” على طريق الإسماعيلة بورسعيد.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال قوات الأمن والمباحث إلى مكان البلاغ، وهذا في الوقت الذي وصلت فيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبعدها تم نقل المصابين إلى مستشفى “جامعة قناة السويس”.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من جانب رجال المباجث، وجارٍ إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث.