بالفيديو.. سيدات يستخدمن “حيلة جديدة” لخطف التلاميذ من المدارس.. وقرار عاجل من الشرطة

بالفيديو.. سيدات يستخدمن “حيلة جديدة” لخطف التلاميذ من المدارس.. وقرار عاجل من الشرطة
صورة أرشيفية

نشر بعض المغردين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، فيديو مثير للجدل، يوضح قيام بعض أولياء أمور في مدرسة “فاطمة الزهراء” بشارع عبد المنعم رياض بالوراق، بالتعدي على سيدة ظهرت في الفيديو، وأكد أولياء الأمور بأن هذه السيدة قد حاولت خطف خطف أولادهم أثناء خروج التلاميذ من المدرسة، وذلك في أول أيام الدراسة، والتي بدأت صباح يوم أمس الأحد الموافق 23 سبتمبر الجاري.

وخلال الفيديو يظهر قيام أولياء الأمور بالتعدي على سيدة مدعين بأنها كانت تحاول خطف التلاميذ وذلك فور خروجهم من المدرسة بعد نهاية اليوم الدراسة.

وكانت الشرطة المصرية قد وصلت إلى مكان الحدث، وقامت بإلقاء القبض بشكل فوري وسط حالة من التزاحم من قبل أولياء الأمور والمواطنين، والذين كانوا في حالة غضب كبيرة بسبب محاولة هذه السيدة خطف التلاميذ الصغار من أمام باب المدرسة قبل قدوم أولياء الأمور.

وبحسب ما تم تداوله من قبل بعض النشطاء على السوشيال ميديا، فإن هذه السيدة كانت تتحايل على التلاميذ وتقنعهم بالذهاب معها من أجل توصيلهم لذويهم، في حيلة منها لخطفهم في الفترة التي تكون بين خروج الطفل من المدرسة وبين قدوم ولي أمره من أجل إصطحابه للمنزل.

وحتى هذه اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم للرد على هذه الواقعة، وسوف نتابع معاكم في مصر فايف، تفاصيل هذا الأمر، وسوف نوافيكم بالرد الرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم حال إصداره ومعرفته على الفور.

https://www.facebook.com/misr5.official/videos/2137413723179241/?__xts__%5B0%5D=68.ARDLabHm1w95INErIbXGgMrKQ5TYBTxrp9Z2iCAI4ROIoS9kAyPXdh-IuJG3jEQtG92-IchbJlf6WKbVtuxOXnZ1rUECqXPeI7EGTv-0tZu-cpSxzxBOBY-BGkrvakzm8YZCitGkI0jbdVh0QVHWEB0sozds1GrPGHr8COhVT8oYrpLR4j8N1A&__tn__=-R