عاجل.. أحداث مؤسفة ومعركة دموية تهز القاهرة منذ قليل.. والصحة: مقتل وإصابة 11 شخص حتى الآن

عاجل.. أحداث مؤسفة ومعركة دموية تهز القاهرة منذ قليل.. والصحة: مقتل وإصابة 11 شخص حتى الآن
عاجل

كشفت الجهات الرسمية في القاهرة، بأن مشاجرة بالأسلحة النارية قد وقعت بين عائلتين في مدينة بدر بالقاهرة الجديدة، حيث تبادولوا إطلاق النار والرصاص في مشهد مؤسف، قد أسفر عن إصابة 9 آشخاص، ومقتل شخصين آخرين، لتبدأ على الفور قوات الأمن في فرض كردون أمني في المنطقة، وذلك بالإشتراك مع القوات الخاصة وفرق الإنقاذ.

وذلك المصادر الأمنية، بأنه بالفعل قد تم السيطرة على المعركة التى نشبت بالمنطقة الجبلية بالطريق الاقليمى بالقرب من مدينة بدر .

وبحسب ما تم تأكيده من قبل وسائل الإعلام، فإن قوات الأمن قد تلقت بلاغ من قبل أهالي في مدينة بدر، يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة من قبل رجال الأمن، وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل القيادت الأمنية والتنفيذية في القاهرة بالدفع بتعزيزات أمنية ورجال القوات الخاصة من أجل السيطرة على الوضع خلال لحظات قليلة.

وقد تبين بأن سبب هذه المشاجرة هو الخلاف على “حراسة محجر” في الطريق الإقليمي، وقد أسفر عن وجود 9 إصابات وحالتي وفاة، وقد تم نقل كل الجثث إلى مشرحة المستشفيات القريبة، وكذلك تم نقل المصابين إلى المستشفيات من أجل تلقى العلاج اللازم، وهذا في الوقت الذي أكد فيه البعض بأن هناك مصابين كانوا في حالة حرجة للغاية.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وسيتم عرض الأمر على النيابة العامة التي من المتوقع أن تباشر تحقيقاتها في هذه الواقعة على مدار الأيام المقبلة.