عاجل.. عمرو أديب يوجه نداء عاجل لملايين المصريين منذ قليل: “أعملوا كده دلوقتي حالًا”

عاجل.. عمرو أديب يوجه نداء عاجل لملايين المصريين منذ قليل: “أعملوا كده دلوقتي حالًا”
عمرو أديب

وجه الإعلامي “عمرو أديب” نداء وتحذير عاجل لملايين المصريين من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعدما أشار إلى كون شركة فيسبوك ومالكها “مارك زوكربيرج” قد أعلنت منذ قليل، بأن هناك أكثر من 50 مليون حساب قد تم إختراقهم من قبل بعض “الهاكرز”.

وأوضح أديب بأنه من الضروري أن يتم تغير كلمات المرور للحسابات الشخصية “الباسورد” خلال الساعات القليلة المقبلة، وإلا فإن الملايين من المواطنين سوف يواجهون مشاكل كبيرة للغاية، أهمها هو فقدان الحسابات الشخصية أو حدوث إختراق لها من قبل هؤلاء “الهاكرز”.

وأكمل الإعلامي المصري “عمرو أديب” تصريحاته خلال تقديمه لبرنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” قائلًا: “خشوا غيروا الباسورد بتاعكم النهاردة، ويا ريت دلوقتي، حكاية الفيسبوك دي مفزعة ومرعبة، وياريت نتعلم ونلم نفسنا”.

ويذكر بأن موقع فيسبوك، والذي يعد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق في العالم، قد أكد بأن الساعات الماضية قد شهدت بالفعل حدوث إختراق لعدد كبير من الحسابات الشخصية الموجودة على الموقع، وهو الأمر الذي دفع فيسبوك إلى إرسال رسائل إلى المستخدمين من أجل توضيح الحقائق أمامهم وكشف كافة تفاصيل الهجمات التي حدثت للموقع خلال الساعات الماضية.