زوجة نجم منتخب مصر: “أنا ملحدة”.. ولكن لا توجد مشاكل بيني وبين زوجي !

زوجة نجم منتخب مصر: “أنا ملحدة”.. ولكن لا توجد مشاكل بيني وبين زوجي !
منتخب مصر

كشفت “بريت فان لانجيمن” زوجة نجم خط الدفاع في المنتخب المصري “علي غزال”، بأنها لا تؤمن بأي دين، وأنها قد نشأت على الإلحاد هي وأختها، وذلك بسبب كون والدتها كانت “ملحدة” كذلك، ولكن كل هذه الأمور لا تثير أي مشاكل بينها وبين زوجها نجم منتخب مصر “على غزال”.

وأوضحت “بريت فان لانجيمن” في تصريحات لها عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، بأنها قد كتبت هذه التدوينة بعدما وصلت إليها العديد من الأسئلة حول طبيعة العلاقة بينها وبين زوجها لاعب منتخب مصر في ظل هذا الإختلاف الكبير في الثقافات بينهما.

وقالت “بريت فان لانجيمن” في حديثها حول هذا الأمر:

“تعرفت على زوجي على غزال عبر الإنترنت وكنت مراهقة في عمر الخامسة عشر ، لكن الخطبة لم تتم إلا حين أتممت 18 سنة وفق القوانين المعمول بها في بلجيكا”

“عائلته لم تعترض على ديانتي ولم تشترط أن أصبح مسلمة لكي يوافقوا على الزيجة.. بالطبع يحبون لو تحولت إلى الإسلام لكنهم أيضًا ليس لديهم مشكلة إذا بقيت كما أنا.. أنا أحترم ذلك كثيرًا.. في بلجيكا إذا أتى الصيف أرتدي ملابس صيفية عادية لكن إذا ذهبت للقاهرة أرتدي تنورة طويلة لأن الناس هناك مسلمون والملابس القصيرة تتعارض مع ثقافتهم وأنا أحترم ذلك كثيرًا”.

“لم أكن فتاة نموذجية لكني على الأقل لم أشرب الكحول ومازلت لا أشربه ، وأردت أن أحافظ على حياتي الزوجية ، ولذلك لم أبحث عما يسمى صديق عزيز لأنه لا فائدة من تلك العلاقات”.

“أبي كان كاثوليكيا وتم تعميدنا في الكنيسة، لكن أمي كانت ملحدة ولذلك نشأت أنا وأختي على الإلحاد.. أنا سعيدة بذلك .. لم أؤمن بالله في يوم من الأيام ، لكني أحترم كل الأديان .. أنا أتفهم أن الآخرين يؤمنون بالله لكني أرى أن الدين لا يجب أن يتحكم في حياتنا بهذا الشكل”.

وقالت زوجة لاعب منتخب مصر في ختام حديثها، بأنها لا تهتم كثيرًا بمعرفة ديانة الشخص الذي تتحدث معه، مؤكدة بأنها تحترم الجميع، وهذا هو سر نجاح العلاقة بينها وبين زوجها على غزال.