عاجل.. مصادر تكشف حقيقة إعتبار الأحد المقبل “أجازة رسمية” لموظفي الحكومة والقطاع العام

عاجل.. مصادر تكشف حقيقة إعتبار الأحد المقبل “أجازة رسمية” لموظفي الحكومة والقطاع العام
رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

بعدما تم تداول أنباء حول تفكير الحكومة المصرية في إستبدال أجازة يوم 6 أكتوبر والذي يوافق هذا العام يوم السبت، بيوم آخر، وهو يوم الأحد الموافق 7 أكتوبر، حتي يستطيع موظفي الحكومة الإستفادة من تلك الأجازة الرسمية بحسب ما ينص عليه القانون في مصر.

وبدأت التساؤلات هل بالفعل قد صدر قرار رسمي بهذا الأمر من قبل مجلس الوزراء في الساعات الماضية بخصوص إعتبار الأحد المقبل أجازة رسمية ؟

هل الأحد المقبل.. أجازة رسمية لموظفي الدولة بدلًا من السبت 6 أكتوبر؟

خلال هذا التقرير سوف نحاول الرد على هذا التساؤل الذي يشغل بال الملايين من المواطنين في مصر في الساعات الماضية، خاصة موظفي الحكومة والقطاع الإداري للدولة.

في الحقيقة كافة المصادر الرسمية تؤكد بأن مجلس الوزراء لم يناقش بعد هذا الأمر، ومن المؤكد بأن يتم عرضه ومناقشته على مائدة المجلس يوم الأربعاء المقبل، حيث يٌعقد الاجتماع الرسمي للحكومة المصرية برئاسة الدكتور “مصطفى مدبولي” في مقر مجلس الوزراء بالقاهرة.

مصادر: من المرحج أن يتم إعطاء أجازة بديلة للموظفين.. ولكن الأمور لم تحسم بعد

وتتوقع بعض المصادر الإعلامية، بأن تقوم الحكومة المصرية بإعتبار الأحد المقبل أجازة رسمية للموظفين بدلًا من السبت الموافق 6 أكتوبر، خاصة لكون العام الماضي قد جاء عيد نصر أكتوبر موافقًا ليوم الجمعة، وهو الأمر الذي جعل الحكومة تقوم بإستبداله وإعطاء أجازة رسمية للموظفين يوم الخميس الذي يسبقه ويوافق 5 أكتوبر.