“جبروت إمراة”.. سيدة تقتل زوجها بإستخدام خطة شيطانية.. والسبب يصدم الجميع !!

“جبروت إمراة”.. سيدة تقتل زوجها بإستخدام خطة شيطانية.. والسبب يصدم الجميع !!
متهمة

قالت مباحث القاهرة بأنها قد تمكنت من إلقاء القبض على سيدة أرملة وعشيقها وذلك في إطار سعى المباحث لكشف غموض واقعة قتل مواطن في منطقة المطرية منذ 4 أشهر، حيث أكتشفت المباحث، بأن السيدة أرملة المجني عليه كانت وراء إرتكاب هذه الجريمة، بعدما قتلت زوجها بمساعدة عشيقتها، وألقت جثته في الصحراء الغربية.

البداية كانت مع وصول بلاغ إلى قسم شرطة المطرية، من قبل أحد المواطنين يفيد بغياب نجله 32 وحاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، وعلى الفور قد تشكلت لجنة من فرق المباجث من أجل كشف غموض هذه الجريمة، وقد تواصلوا إلى كون المجني عليه كان دائم الخلاف مع زوجته  “ابتسام. ج. أ”- 27 سنة- ربة منزل وهي مرتبطة عاطفيا بشخص يدعى “محمد. ك. ن” – 32 سنة- عاطل ، وأنهما وراء اختفائه.

وعلى الفور صدرت التعليمات من أجل إلقاء القبض عليهما، وبعد مواجهتها قد أعترفوا بإرتكاب الجريمة، وأكدوا بأن الزوجة قد قامت بإستدراج زوجها إلى منطقة نائية بحجة شراء سيارة للعمل عليها، وبعدها تم التخلص منه، وإلقاء جثته في منطقة صحراوية، وذلك في شهر يوليو الماضي.

وكانت السيدة قد تقدمت بطلب خلع من زوجها، وذلك بحجة غيابه لمدة وصلت لـ 4 أشهر، ورغبة منها في الزواج من عشيقها وشريكها في هذه الجريمة، وبالفعل حصلت على حكم من المحكمة بذلك وتزوجت من المتهم الثاني.