“موقف بطولي”.. الأم تفتدي إبنتها بحياتها وتسقط أسفل عجلات قطار كفر الشيخ !

“موقف بطولي”.. الأم تفتدي إبنتها بحياتها وتسقط أسفل عجلات قطار كفر الشيخ !
قطار

في موقف بطولي خالد لا يقدر عليه سواء “الأم”، والتي أعتادت أن تقدم الغالي والنفيس من أجل أولادها، هذا الموقف قد تجسد في محافظة كفر الشيخ، وذلك بعدما قامت أم تدعى  “س. ر – 28 عامًا” ربة منزل بإنقاذ إبنتها الطفلة من السقوط أسفل قطار كفر الشيخ، ونجحت بالفعل محاولتها لإنقاذ إبنتها ولكنها دفعت الثمن غاليًا، حيث فقدت حياتها أسفل عجلات قطار كفر الشيخ.

“ابعدي يا بنتي من القطر.. أوعى هتموتي”.. هذه الكلمات كانت آخر كلمت الأم التي لقت مصرعها أسفل قطار في مدينة كفر الشيخ، لتفتدي إبنتها بحياتها بعدما قامت بدفعها بعيدًا عن القطار، ليدهس القطار الأم، ويكتب للطفلة عمر جديد.

وكان العميد “خالد إبراهيم” مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات بكفرالشيخ، قد تلقى إخطار من قبل الأهالي يفيد بمصرع سيدة في العقد الثالث من العمر، أسفل قطار متجه من بيلا إلى محطة كفر الشيخ، وذلك أثناء عبورها شريط السكك الحديدية.

وبسؤال الأهالي وشهود عيان قد تبين بأن  المتوفاة “س. ر – 28 عامًا” ربة منزل، تقيم بمنطقة منشأة فؤاد البحرية في مدينة كفر الشيخ، قد توفيت أثناء إنقاذها ابنتها من الموت أسفل القطار، بعدما دفعتها من أمامه لحظة قدومه أثناء مرورهما بشريط السكة الحديد، وهو الأمر الذي جعل القطار يدهس الأم التي لم تستطيع أن تكمل طريقها إلى الناحية الثانية من شريط السكك الحديدية.

وعلى الفور صدرت التعليمات بنقل جثمان الأم إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ لتصبح تحت تصرف النيابة، تمهيدًا لإصدار قرارات بشأن هذه الواقعة بعدما يتم تحرير محضر بها وإحالته للنيابة.