عاجل.. إصابة 18 مواطن في أحداث مؤسفة وماسآوية في الفيوم منذ قليل

عاجل.. إصابة 18 مواطن في أحداث مؤسفة وماسآوية في الفيوم منذ قليل
عاجل

قالت المصادر الرسمية في محافظة الفيوم، منذ قليل، بأن اللواء “خالد شلبي” مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطار عاجل من قبل مركز شرطة طامية يفيد بوقوع حادث مروع ومؤسف على طريق الفيوم القاهرة، وقد أسفر هذا الحادث عن إصابة نحو 18 عامل وذلك بإصابات متفرقة.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال قوات الإنقاذ البري، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث من أجل تفقد الوضع عن قرب ونقل كل المصابين إلى المستشفيات القريبة من أجل تلقى العلاج اللازم والإسعافات الآولية.

وبحسب ما أفادت به وسائل الإعلام حول هذا الحادث، فإنه كان عبارة عن تصادم سيارتين في طريق الفيوم القاهرة، وقد تم نقل كل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي من أجل تلقى العلاج هناك، وبالفعل كانت حالة البعض مستقرة، وتم السماح لهم بالخروج، في حين بقى البعض الآخر تحت الملاحظة.

وأكدت التحريات الآولية، بأن السيارة الثانية كانت سرعتها زائدة وإصطدمت بالسيارة الأولى، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابة نحو 18 شخص من المتواجدين في السيارتين.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وذلك بعدما تم رفع كل آثار الحادث وإعادة تيسير حركة المرور من جديد، وجاري عرض المحضر على النيابة العامة من أجل أن تبدأ في مباشرة التحقيقات في هذه الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.