عاجل.. القبض على راكب داخل مطار القاهرة منذ قليل.. والسبب: 3 مليون جنيه !!

عاجل.. القبض على راكب داخل مطار القاهرة منذ قليل.. والسبب: 3 مليون جنيه !!
مطار القاهرة

كشفت إدارة تأمين الركاب في مطار القاهرة الدولي منذ قليل، بأنها قد تمكنت من إلقاء القبض على راكب مسافر إلى الإمارات، وكان بحوزته مبلغ مالي كبير يصل لنحو 3 مليون جنيه، وهو الأمر الذي دفع الإدارة إلى إلقاء القبض عليه، لكون ذلك الأمر مخالف لقانون النقد المصري.

وبحسب ما تم كشفه من قبل الإدارة، فإنه أثناء قيامها بإنهاء  إجراءات الركاب على متن طائرة مصر للطيران، المتجهة إلى دبى بالإمارات، قد اشتبهت الخدمة المعينة على جهاز كشف الحقائب في وجود جسم معتم داخل الحقيبة الخاصة بالراكب وبفتح الحقائب وتفتيشها عثر بداخلها على 3 ملايين و187 ألف جنيه ملفوف بورق الألومنيوم “فويل”، وهو أمر مخالف للقوانين المصرية، وكان يستوجب إلقاء القبض على هذا الشخص صاحب الحقيبقة.

وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل اللواء “أحمد الأنور” مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة الدولي، بتحرير محضر للراكب، وقد تم إتخاذ كل الإجراءا اللازمة حيال هذا الأمر.

ومن المتوقع أن يكون بيان رسمي في الساعات المقبلة من أجل الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه الواقعة والتي أثارت جدل واضح في مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الأثنين الموافق 22 أكتوبر الجاري.