عاجل.. تعزيزات أمنية مشددة في محيط القصر الرئاسي في مصر الجديدة.. ومصادر تكشف التفاصيل

عاجل.. تعزيزات أمنية مشددة في محيط القصر الرئاسي في مصر الجديدة.. ومصادر تكشف التفاصيل
القصر الرئاسي

شهد محيط القصر الرئاسي بالإتحادية في منطقة مصر الجديدة، ظهور مكثف لسيارات الشرطة ورجال الأمن، وذلك من أجل تأمين وصول رئيس الوزراء البلغاري، وعدد من الوزراء في الحكومة البلغارية إلى قصر الإتحادية في الساعات المقبلة من أجل مقابلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وأوضحت المصادر، بأن قوات الأمن والشرطة قد قامت بتمشيط المنطقة بالكامل، وكذلك فرض إجراءات مشددة حول المنطقة، وهذا من أجل إستقبال الوفد البلغاري والذي جاء إلى مصر من أجل لقاء الرئيس السيسي خلال اللحظات القادمة.

وكانت الصحف المصرية قد أشارت إلى كون المباحث بين الجانب المصري وبين الجانب البلغاري، سوف تكون بخصوص تبادل التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، وذلك بجانب المباحث حول إمكنية تنشيط حركتي التجارة والاستثمار بين البلدين، ودعم التعاون بين مصر والاتحاد الأوروبي، وتبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك على المستويين الدولي والإقليمي، والتعاون في مواجهة الإرهاب.

ومن المتوقع بأن يكون هناك مؤتمر صحفي من أجل الإعلان عن تفاصيل المباحثات بين الجانب المصري والجانب البلغاري بعد نهايتها عصر اليوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر الجاري.