“هتوحشني يا بابا”.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل طفل بعد سقوطه من الدور الرابع

“هتوحشني يا بابا”.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل طفل بعد سقوطه من الدور الرابع
صورة أرشيفية

قالت المصادر الرسمية، بأن نيابة المطرية قد صرحت بصورة نهائية بدفن جثة الطفل “محمد سيد”، والذي سقط من الطابق الرابع في إحدى العقارات بالمطرية، وذلك جراء إختلال توازنه خلال توديع لوالده من البلكونة، وذلك في الوقت الذي كان فيه الأخير يستعد لمغادرة المنزل من أجل الذهاب للعمل.

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن شرطة المطريقة قد تلقت يوم الأمس بلاغ من مستشفى المطرية التعليمي يفيد بإستقبال المستشفى لحالة طفل مصاب بكسور متفرقة بالجسد.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال رجال البحث الجنائي إلى مكان البلاغ، وبعد الانتقال والفحص وسؤال أهل الطفل، قد تبين أن الطفل خرج إلى البلكونة بمفرده لتوديع والده خلال ذهابه للعمل، وبعدها ظل الطفل  ينادي على والده بصوت مرتفع كي يلفت نظره: “سلام يا بابا.. هتوحشني”؛ وخلال ثوان معدودة اختل توزان الطفل فسقط من البلكونة غارقا في دمائه، وسط صدمة سيطرت على الأهالي

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل المباحث، وذلك بعد الإستماع لأقوال الشهود، وهذا بالإضافة إلى أقوال والد الطفل المتوفي، وسوف يتم إخطار النيابة العامة بكل التفاصيل من أجل ان تبدأ الأخيرة في مباشرة التحقيقات في هذه الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.