القبض على عامل تحرش بالطالبات داخل “حمامات المدرسة” بالمنوفية.. وقرار عاجل من النيابة

القبض على عامل تحرش بالطالبات داخل “حمامات المدرسة” بالمنوفية.. وقرار عاجل من النيابة
صورة أرشيفية

كشفت مصادر قضائية منذ قليل، بأن نيابة “تلا” الكلية قد أمرت بحبس عامل بالمعاش لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيقات وذلك على خلفية قيام الأخير بالتسلل إلى مدرسة والتحرش ببعض الطالبات، وتهديدهما، وهو الأمر الذي جعل أولياء الأمور تتقدم بشكاوى رسمية ضده من أ<ل إلقاء القبض عليه ومعاقبته.

وكان محامي الضحايا، ويدعى “عطية الحفني” قد أكد في تصريحات إعلامية منذ قليل، بأن تحريات البحث الجنائي أثبتت صحة الواقعة، وهذا في الوقت الذي طلبت فيه النيابة مثول الطالبات وأولياء أمورهم بضرورة المثول أمام النيابة من أجل الإستمتاع لأقوالهم في هذه الواقعة المثيرة للجدل.

وبحسب ما أشارت غليه التحريات النيابة، فإن شخص يدعى “عبدالله ب.” وهو ولي أمر طالبة في مدرسة بقرية كفر عسكر، بمركز تلا في المنوفية، قد تقدم ببلاغ رسمي إلى مركز الشرطة يتهم فيه عامل  بالمعاش يدعى “عبد المنعم. م” سبق له العمل بالمدرسة قبل بلوغه سن المعاش، بالتسلل إلى المدرسة والتحرش بعدد من التلميذات داخل حمامات المدرسة، مطالبًا بضرورة القبض عليه والتحقيق في هذه الواقعة.

وبالفعل قد تم تحرير محضر بالواقعة، وتمكنت قوة من مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهم وإحالته للنيابة من أجل مباشرة التحقيقات في هذا الحادث.