4 شروط للحصول على سيارة بمزاد جمارك الإسكندرية الثلاثاء المقبل.. تعرف عليها

4 شروط للحصول على سيارة بمزاد جمارك الإسكندرية الثلاثاء المقبل.. تعرف عليها

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن موعد عقد مزاد بيع نحو 45 “لوط” سيارة من مهمل جمارك الإسكندرية وسفاجا ونويبع، محددة ظهر يوم الثلاثاء 30 أكتوبر الجاري موعدًا لانعقاد المزاد، وذلك داخل قاعة النادي المصري القاهري أمام وحدة مرور عين الصيرة في حي مصر القديمة بالقاهرة.

وأوضحت الهيئة بأن الراغبين في الاشتراك بالمزاد للحصول على إحدى السيارات المعروضة سواء أفراد أو بصفات اعتبارية “شركات وهيئات، يجب عليهم استيفاء عدد من الاشتراطات، مع شراء كراسة الشروط وسعرها 300 جنيهًا، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

شروط المزاد

  1. سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه عن كل “لوط” سيارة، وتتيح الهيئة سداد التأمين حتى يوم انعقاد المزاد.البطاقة الضريبية أو تحقيق الشخصية
  2.  تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.30% من قيمة الـ”لوط”
  3.  تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا.
  4. من يرسو عليه العطاء يتم الترخيص له إذا كانت السيارة قابلة للترخيص طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته