عاجل.. “عائلة محمد مرسي” تتلقى صدمة جديدة وقوية منذ لحظات.. وأسرته ترفض التعليق

عاجل.. “عائلة محمد مرسي” تتلقى صدمة جديدة وقوية منذ لحظات.. وأسرته ترفض التعليق
محمد مرسي

تلقت أسرة وعائلة الرئيس الأسبق “محمد مرسي” صدمة جديدة منذ قليل، وذلك بعدما قررت محكمة الأمور المستعجلة رفض الطعن المقدم من قبل الرئيس الأسبق على حكم تأييد قرار لجنة التحفظ والإدارة والتصرف في أمواله ومصادرته، وهو الأمر الذي يعني إستمرار تنفيذ هذا الحكم الذي يمنع محمد مرسي وعائلته من التصرف في أمواله وممتلكاته، وهو ما شكل صدمة كبيرة لآسرته بالكامل.

وأشار مصدر قضائي، بأن اللجنة التي أنعقدت أمس الأثنين في محكمة الأمور المستعجلة، كانت قد رفضت كذلك أكثر من 50 تظلماً  في هذه الجلسة بالإضافة إلى تظلمات في جلسات أخرى سابقة أخرها اليوم حيث رفضت 15 تظلماً.

ويذكر بأنه بحسب القانون، من حق مقدمي تلك الطعون الإستئناف عليها وعلى قراراتها أمام محكمة مستأنف الأمور المستعجلة، وذلك خلال 15 يوماً فقط من تاريخ صدر الحكم.

وحتى هذه اللحظة لم يخرج أي شخص أو مصدر مقرب من عائلة الدكتور “محمد مرسي” من أجل كشف التحرك القادم من آسرته بعد قرار محكمة الأمور المستعجلة برفض التظلم المقدم من قبل محمد مرسي بشأن التصرف في أمواله ومملتكاته، ولكن من المتوقع بأن يقوم الفريق الخاص بالدفاع عن “محمد مرسي” بالتقدم بإستئناف ضد هذا الحكم في محكمة مستأنف الأمور المستعجلة في الساعات القادمة.