عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على عامل تحرش بالطالبات داخل “حمامات المدرسة” بالمنوفية

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على عامل تحرش بالطالبات داخل “حمامات المدرسة” بالمنوفية
صورة أرشيفية

في واقعة مثيرة للجدل، وأثارت حالة من الغضب لدى عدد كبير من المواطنين في محافظة المنوفية، وذلك بعدما تداول البعض تفاصيل واقعة قيام “عامل بالمعاش” بالتحرش ببعض الطالبات داخل “حمامات المدرسة” في إحدى مدارس المنوفية، وهو الأمر الذي دفع قوات الأمن إلى إلقاء القبض على المتهم في هذه الواقعة، وبعدها أمرت نيابة “تلا” بالمنوفية بحبس العامل المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان محامي الضحايا، ويدعى “عطية الحفني” قد أشار في تصريحات لإحدى المواقع الإلكترونية في الساعات الماضية، بأن تحريات البحث الجنائي قد أكدت صحة الواقعة، وأشارت بضرورة مثول الطالبات وأولياء أمورهم أمام النيابة من أجل الإستماع لأقوالهم في هذه الواقعة، وهو ما حدث بالفعل.

وكانت تحريات المباحث قد أكدت بأن شخص يدعى “عبدالله ب”، وهو ولي أمر طالبة في مدرسة بقرية كفر عسكر في المنوفية، قد تلقى ببلاغ إلى مركز الشرطة يتهم فيه شخص يدعى “عبد المنعم. م” وهو عامل على المعاش، وقد سبق له العمل داخل تلك المدرسة، وهذا بشأن تسلله إلى المدرسة ومحاولته التحرش بعدد من الطالبات داخل “حمامات المدرسة”.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وبالفعل تم إلقاء القبض على المتهم وتمت إحالته للنيابة لتبدأ الأخيرة تحقيقات موسعة معه لكشف كل تفاصيل وملابسات هذه الواقعة المؤسفة خلال الساعات المقبلة.