بالفيديو| طلاب يقتحمون “فصل بنات” ويعتدوا على الطالبات داخل مدرسة حكومي بشبرا

بالفيديو| طلاب يقتحمون “فصل بنات” ويعتدوا على الطالبات داخل مدرسة حكومي بشبرا
صورة من الفيديو

أكد “طة عجلان” وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية، بأنه قد قرر فصل طالبين في مدرسة شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة “نظام خمس سنوات” وذلك لمدة أسبوعين، وهذا في أعقاب قيام الطالبان بإقتحام فصل زملائهما من الطالبات في نفس المدرسة وتهديدهن وترويعهن بصورة مؤسفة تدل على إنعدام وتندني أخلاقي.

وكذلك قرر وكيل وزارة التربية والتعليم، بأن يتم استبعاد مدير المدرسة وإحالة مسؤولي الإشراف للتحقيق وفصل البنين عن البنات في المدرسة بحيث تعمل المدرسة بنظام الفترتين الصباحية للبنات والمسائية للبنين.

وفي السياق ذاته، أصدرت مديرية التربية والتعليم في القليوبية بيان عاجل بشأن الواقعة، وذلك بعدما أنتشر الفيديو بصورة كبيرة عبر صفحات السوشيال ميديا، وأكد البعض بأن الواقعة المذكورة قد حدثت في “وقت الفسحة”، وقد تمت إحالة المسؤولين في المدرسة إلى الشؤون القانونية، مشددة على كون وزارة التربية والتعليم ترفض بشكل قاطع السكون على أي مخالفات قد تحدث خلال الساعات الماضية.

وأوضح عجلان في تصريحاته بأن قد تم التنبية على المدرسة بعد السماح للطلاب بالدخول إلى الفصول وبدء الدراسة إلا بعد خروج الطالبات منها بشكل نهائي.وعلى أولياء الأمور التوجه له مباشرة بخصوص أي شكوى خاصة بكل مدارس المحافظة.

https://www.facebook.com/317045468858339/videos/252204192075177/