عاجل.. حريق بجوار “البنك الأهلي” بمحافظة قنا.. و4 مصابين حتى الآن

عاجل.. حريق بجوار “البنك الأهلي” بمحافظة قنا.. و4 مصابين حتى الآن
حريق - صورة أرشيفية

كشفت مصادر أمنية في محافظة قنا، بأن حريق قد نشب في مساكن “عثمان أحمد عثمان” وذلك بجوار فرع البنك الأهلي المصري في جامعة جنوب الودي بقنا، وقد أسفر هذا الحريق عن إصابة 4 طالبات بحالات إختناق وصدمة عصبية جراء هذا الحريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت المصادر، بأن اللواء  مجدي القاضي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا، قد تلقى إخطار يفيد بنشوب حريق في  شقة سكنية تابعة لمساكن “عثمان أحمد عثمان” المجاورة لفرع البنك الأهلي، وقد أسفر الحريق عن إصابة كلًا من إيمان عادل عبد الرسول 20 سنة، وإلهام حماده 19 سنة، وشفاء عبدربه 21 سنة، آية عبده 21 سنة.

وجميع المصابين هم طالبات في جامعة جنوب الوادي، وكانت إصابتهم عبارة عن حالات اختناق من مع صدمة عصبية بحسب التقرير المبدئي في مستشفى الجامعة الذي نقلوا له عبر إسعاف قنا في الساعات الماضية.

وكان مصدر أمني قد أشار بأن الحريق الذي وقع في “شقة الطالبات” كان ناتج عن ماس كهربائي، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم إخطار النيابة العامة من أجل أن تبدأ في تولي التحقيقات خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وقد تم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ تحقيقاتها في هذه الواقعة.