عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء وفاة “طالبة” داخل مدرسة إعدادي بسوهاج من قليل

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء وفاة “طالبة” داخل مدرسة إعدادي بسوهاج من قليل
صورة أرشيفية

قالت مصادر أمنية في محافظة سوهاج، بأن طالبة بالصف الأول الإعدادي قد لقت مصرعها داخل مدرسة الإعدادية بنات بمركز المنشأة، وذلك بعدما سقطت عليها العارضة الحديدية في ملعب المدرسة، وهذا بعدما كانت الطالبة تحاول التسلق بهذه العارضة في نهاية اليوم الدراسي.

وبحسب ما أفادت به التقارير الرسمية، فإن  اللواء هشام الشافعى، مساعد الوزير لمديرية أمن سوهاج، إقد تلقى إخطارًا عاجلًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بوفاة طالبة بالمرحلة الإعدادية عقب سقوطها من أعلى العارضة الحديدية بمدرستها بدائرة المركز.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال فرق البحث الجنائي إلى هناك من أجل تفقد الوضع وإجراء المعاينة، وقد تبين بان الطالبة تدعى «إيمان. ع. ح»، طالبة بالصف الأول الإعدادى بمدرسة البنات الإعدادية التابعة لإدارة المنشأة التعليمية، وقد لقت مصرعها بعدما كانت تحاول التسلق بالعارضة في نهاية اليوم الدراسي.

وعلى الفور قد تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وقد تم تكليف إدارة البحث الجنائي، بالتحري عن هذه الواقعة، وكذلك قد تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم إخطار النيابة العامة من أجل أن تبدأ الأخيرة في تحقيقاتها حول هذا الحادث المؤسف.