أول بيان رسمي يكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة التي شهدتها “جامعة الفيوم”.. ووفاة طالبة بكلية الآداب

أول بيان رسمي يكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة التي شهدتها “جامعة الفيوم”.. ووفاة طالبة بكلية الآداب
حادث

أصدر رئيس جامعة الفيوم، الدكتور “أشرف عبد الحفيظ” بيان رسمي ليكشف تفاصيل وفاة الطالبة “إيمان عثمان شاكر طلبة” بالفرقة الثالثة بقسم الفلسفة بكلية الآداب والتي وافتها المنية بالمستشفى الجامعي منذ ساعات قليلة اليوم الخميس الموافق 8/11/2018.

وأشارت المصادر الرسمية في الجامعة، بأن الطالبة التي توفيت اليوم، كان تعاني من حالة إعياء ودوار شديد، وهو الأمر الذي أدى إلى سقوطها من الطابق الخامس بالكلية، وعلى الفور قد تم نقلها إلى المستشفى الجامعي من أجل إجراء كل الفحوصات الطبية اللازمة لها ومحاولة إنقاذها، ولكنها قد لفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

وكان تقرير المسشتفى قد قال بخصوص حالة وفاة الطالبة:

الطالبة فور وصولها إلى قسم الطوارئ كانت تعاني من انخفاض شديد بضغط الدم وكسر بالضلوع وعظمة الترقوة وتهتك بالرئة اليمنى واشتباه نزيف داخلي وتم عمل الاسعافات الأولية إلا أنه قد حدث هبوط مفاجئ بالدورة الدموية وتوقف بالقلب وتم عمل إنعاش قلبي رئوي ولم تستجب المريضة وتوفيت إلى رحمة الله تعالى.

 

ويذكر بأن رئيس جامعة الفيوم قد أشار في بيانه بأنه قد تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بتفاصيل الحادثة، وقد تم تحرير محضر بالواقعة.

وهذا في الوقت الذي تم الإعلان فيه عن رفع حالة الحداد في الجامعة على روح  الطالبة إيمان عثمان شاكر طلبة ووقف كافة الاحتفالات بالجامعة لمدة ثلاثة أيام، داعيًا المولى وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان بإذن الله تعالى.