تصريحات نارية.. الدكتورة هبة قطب: “عالجت مئات الشواذ”.. وهذه أغرب حالة !!

تصريحات نارية.. الدكتورة هبة قطب: “عالجت مئات الشواذ”.. وهذه أغرب حالة !!
الدكتورة هبة قطب

أشارت الدكتورة “هبة قطب” إستشار الطب الجنسي والعلاقات الآسرية، بأنها قد عالجت المئات من حالات الشذوذ الجنسي، مشيرة إلى كون نسبة الذكور في هذه الحالات كانت تتجاوز الـ 95% على حد قولها.

وخلال تواجدها كضيفة في برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي الشهير “عمرو الليثي” عبر قناة النهار، قالت الدكتور هبة قطب، بخصوص مواقفها في معالجة هذه الحالات: “أغرب حالة شواذ ذهبت إليها العيادة، كانت لأب وأم لديهما 6 ذكور، بينهم 4 شواذ، موضحة أن اثنين منهم تلقيا العلاج، واثنين آخرين سافرا إلى الخارج لعيشا الحياة التي يريدانها”.

وأوضحت الدكتورة “هبة قطب”، بأنها مستعدة لعلاج أي حالة تعاني من الشذوذ الجنسي، وغير قادرة على العلاج، بشكل مجاني، مشددًا على ضرورة يكون لدى الحالة رغبة وإصرار على العلاج.

وذكرت الدكتورة هبة قطب في حديثها، بأن البعض يتعامل مع الأمر على إنه مشكلة ويريد حلها، وهو ما يساعدها في تقديم العلاج اللازم لتلك الحالة، ولكن البعض الآخر لا يريد ذلك، وعندها سيكون العلاج شبه مستحيل على حد وصفها، مؤكدة بأنها قد قامت في الآونة الأخيرة بعلاج عدد كبير من الحالات ولكنها أغلبها كانت لديه رغبة حقيقة في العلاج وفي التغير.