عاجل| مصرع وإصابة 23 مواطن مصري في أحداث مؤسفة صباح اليوم.. ووزارة الصحة تكشف كل التفاصيل

عاجل| مصرع وإصابة 23 مواطن مصري في أحداث مؤسفة صباح اليوم.. ووزارة الصحة تكشف كل التفاصيل
عاجل

قالت المصادر الأمنية في محافظة مطروح، بأن اللواء “هشام نصر” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن مطروح، قد تلقى إخطار في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وذلك بشأن وقوع حادث تصادم على طريق مطروح سيوة في الكليو 60 وهو الأمر الذي أسفر عن مصرع 4 مواطنين وإصابة 19 آخرين حتى هذه اللحظة.

وبحسب ما أفادت به التحريات الآولية حول هذه الواقعة، فإن الحادث كان عبارة عن تصادم أتوبيس تابع لشركة غرب ووسط الدلتا مع سيارة نقل ثقيل محملة بالملح، وهو الأمر الذي جعل عدد وفيات يصل لنحو 4 أشخاص وإصابة 19 شخص آخرين قد تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة من أجل تلقى العلاج اللازم هناك في الساعات المقبلة.

وكانت سيارات الإسعاف قد هرولت إلى مكان الحادث من أجل نقل كل المصابين إلى مسشتفى مطروح العام، وهذا في الوقت الذي وصلت فيه فرق الإنقاذ السريع ورجال المرور إلى مكان الحادث في الكليو 60 من أجل رفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها من جديد.

ويذكر بأن الجهات الأمنية كانت قد حررت محضر بالواقعة، وسوف يتم عرضه على النيابة العامة من أجل إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله وبدء تحقيقات موسعة في هذه الكارثة التي ضربت محافظة مطروح في الساعات الماضية.