عاجل.. وزارة التربية والتعليم تقرر فصل طالبة فيديو “الورود والأحضان” المثير للجدل !!

عاجل.. وزارة التربية والتعليم تقرر فصل طالبة فيديو “الورود والأحضان” المثير للجدل !!
صورة من الفيديو

قالت “سلمى الشاعر” وكيل مديرية التربية والتعليم في السويس منذ قليل، بأنها قد قررت فصل طالبة في مدرسة “التجارة الثانوية” بنات بالمستقبل، وذلك بعدما ظهرت الطالبة في مقطع فيديو مثير للجدل، وإرتكبت فيه فعل فاضح في الطريق العام، مشيرة إلى كون الطالبة سوف تخضع لتحقيق موسع في الساعات المقبلة.

وبحسب ما أكدته بعض المصادر الإعلامية، فإن إحدى صديقات الطالبة قد قامت بنشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويظهر فيه شاب وهو يقدم بعض الورود إلى الطالبة التي صدر بحقها قرار الفصل في الساعات الماضية، والتي كانت مقيدة في الصف الثاني الثانوي، وبعد تقديم الورود، قام الشاب والطالبة بإستقلال سيارة قد ظهرت في الفيديو، والذي تم تصويره في منقطة تدعى  الصباح السكنية التابعة لحي فيصل بمحافظة السويس.

وكانت الطالبة قد ظهرت خلال الفيديو هو ترتدى الزي المدرسي ذو اللون الكحلي، وهو ما يؤكد بأنها طالبة في المرحلة الثانوية، ولذلك فإن وزارة التربية والتعليم قد قامت بفصل الطالبة بصورة نهائية، وهذا بعدما توصلت مباحث الآداب إلى شخصية الطالبة، من خلال البحث عن شكل ولون الذي الذي ترتديه طالبات المدارس في منطقة الصباح، وعددها 7 مدارس.

وقد تم إستدعاء ولي أمر الطالبة، وحضرت والدة الطالبة كذلك، وأكدت بأن الشاب الذي ظهر معها في الفيديو هو خطيبها، ولكن هذا لم يمنع مديرية التعليم في السويس من فصل الطالبة والتحقيق معها.